جورج كلوني وأمل علم الدين في انتظار مولود جديد بعد 4 سنين من ولادة توأمهما

أعلن النجم الكبير جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين عن انتظارهم لمولود جديد في فترة قريبة للغاية، وتم الإعلان عن الأمر بين الأصدقاء والأهل من خلال حفل بسيط بجوار منزلهم في إيطاليا، في مطلع شهر يوليو الجاري، ومن الجدير بالذكر أن أمل من الممكن أن تكون تجاوزت أول ثلث من فترة حملها مما يعني أنه بدا بالظهور عليها أعراض الحمل فعلياً، مما يعني أن الخبر لم يعد سراً الآن، ومن الجدير بالذكر أن الزوجين لديهم حاليا طفلين توأم هم ألكسندر وإيلا البالغين من العمر أربعة سنوات.

جورج كلوني وزوجته في انتظار طفل جديد

من الجدير بالذكر أن الفنان العالمي جورج كلوني يبلغ من العمر 60 عام، وزوجته المحامية في حقوق الإنسان أمل كلوني تبلغ من العمر 43 عام، ولكنه أكد على أنهما يرغبان في الحصول على المزيد من الأطفال، كما أن أطفالهم محمسين للغاية في الحصول على أخ أصغر منهم ليكونا مسؤولين عنه.

تصريحات جورج كلوني حول انتظاره لطفل جديد

من الجدير بالذكر أن النجم جورج كلوني تحدث منذ فترة قصيرة عن مدى سعادته في حياته الجديدة بعد الحصول على الأطفال، وعن تمضيته لأكبر وقت ممكن معهم، ومن الجدير بالذكر أن كلوني تزوج من الحقوقية أمل علم الدين في عام 2014 بعد مرور خمسة أشهر فقط من خطبتهم، وبعد ثلاث سنوات رزقهم الله بطفليهما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.