تويتر يختبر الآن الميزة الأكثر طلبًا من قبل المستخدمين

هل حدث من قبل وقمت بنشر تغريدة عبر تويتر ثم أدركت أنك قمت بالوقوع في خطأ وخيم؟ فبدون زر التعديل لا يمكن للمستخدمين اتخاذ أي إجراء إلا حذف التغريدة وكتابتها مرة أخرى بشكل صحيح.

تويتر أعلنت إنها ستقوم بإجراء ميزة جديدة وهي تعديل التغريدة بعد نشرها وتعد هذه الميزة الأكثر طلبًا من قبل المستخدمين ولكن هذه الميزة لا يمكن استخدامها إلا من قبل مستخدمي Twitter Blue.

 

تعتبر ميزة التعديل في التغريدة المطلب الأول من قبل مستخدمي تويتر ولا يعتبر هذا المطلب بشيء غريب لأن جميع وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى قامت بتفعيل هذه الخاصية.

ووفقاً لتويتر فإن هذه الميزة تعطي فرصة لمستخدمين النظام الأساسي القيام بإجراء التعديلات الإملائية على التغريدات بعد القيام بنشرها بنصف ساعة أو  القيام بالإشارة إلى مستخدم آخر، كما تتيح إجراء التعديلات خمس مرات فقط على التغريدة وذلك من خلال النقر على الثلاث نقاط الموجودة أعلى الشاشة ثم النقر على زر التعديل ثم تحديث، ويمكن للمتابعين التعرف على التغريدات التي تم تعديلها لأن تويتر سوف يقوم بتعيين رمز مميزا لهذه التغريدات ويستطيع المستخدمون الوصول إلى التغريدة الرئيسية والتغييرات التي تم القيام بها على هذه التغريدة.

ميزة التعديل مقابل الدفع

وسوف يتم توفير هذه الميزة لمستخدمي Twitter Blue من خلال الاشتراك الشهري بمبلغ قيمته 99،4 دولار وصرحت تويتر بأنّ الإختبار سيتم في دولة واحدة وذلك للتأكد من فاعلية الميزة الحديثة وبعد نجاح الميزة سوف تتاح لجميع الدول، ومن الميزات الحديثة أيضًا أن يستطيع المستخدمين إلغاء عملية نشر التغريدات بعد دقيقتين من نشرها.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.