ترمب وبايدن.. الشعب الأمريكي يُحدد الفائز في المناظرة الأولى؟

شهد اليومين الماضيين مناظرة قوية جمعت الثنائي جو بايدن، رئيس أمريكا الولايات المتحدة الأمريكية الحالي ومنافسه على مقعد الرئاسة خلال الدورة المقبلة والرئيس السابق للبلاد دونالد ترمب.

جاء ذلك خلال المناظرة التي عقدتها شبكة “سي إن إن” الأمريكية بين الثنائي بايدن وترمب.

تفاصيل مناظرة ترمب وبايدن

كشفت المناظرة بين المرشحين الرئاسيين الكثير للشعب الأمريكي، الذي سيختار رئيس البلاد في انتخابات ديمقراطية مقبلة.

وزعم الرئيس السابق دونالدو ترمب خلال المناظرة الأولى أمام بايدن، بأن الأخير سببًا في فتح الحدود للمجرمين، حيث قال: “بايدن فتح حدودنا للناس الذين خرجوا من السجون والمصحات العقلية، ولدينا أكبر عدد من الإرهابيين في العالم.

بينما رد بايدن: “أنت تبالغ وتكذب، وليس لديك أي بيانات تدعم ما تقوله”.

من الفائز بين ترامب وبايدن؟

سيطرت الدهشة على الشارع الأمريكي خلال الفترة الأخيرة عقب المناظرة بين بايدن وترمب، حيث نجح الأخير في أن يكون لديه حضور قوي على عكس ما ظهر عليه الرئيس الحالي، والذي كان يتلعثم وينفعل بشدة.

وكشفت تقارير صحفية أمريكية أن ترمب نجح في كسب ثقة الشارع الأمريكي له خلال الفترة الأخيرة، حيث جعل منافسه جو بايدن يظهر بدون حضور أمام شاشات التلفاز، الأمر الذي جعل الكثيرون من الشعب الأمريكي يندهشون من ذلك.

وأكدت أن هناك مناظرة أخرى قادمة، والتي ستكون فاصلة بين الثنائي، لكن هناك تحضيرات قوية من جانب جو بايدن للرد على ترمب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.