تركيا تأمر ببناء كعبة وحفر بئر زمزم وسط إسطنبول

عندما تقترب الإنتخابات البرلمانية في أى بلد من بلاد العالم تقوم الأحزاب السياسية المتنافسة في الإنتخابات بإستخدام جميع الوسائل التي تجعلها محبوبة عند الشعب وتثير بها إعجابة كى تضمن أن يصوت لها الشعب في الانتخابات.

وهذا ما تم بالفعل في تركيا فمع قرب الإنتخابات البرلمانية التركية والتي من المقرر أن تتم 7 يوليو القادم، قرر حزب العدالة والتنمية الحاكم في إسطنبول والتابع له الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، قرر هذا الحزب أن يجذب جميع الناس وحب الناس له بعد أن فقد الكثير من شعبيته أن يلعب على وتر الدين.

حيث ذكرت إحدى الصحف التركية أنه أثناء الإحتفال بالمولد النبوى في تركيا حسب التقويم الميلادى هناك قرر رئيس (توزلا) التابع لحزب العدالة والتنمية هناك أن يقوم بمشهد تمثيلى لجميع أحداث الهجرة النبوية الشريفة، فقام بإنارة الجبل بكثير من الآنوار وخرج الناس في مسيرة تشبة مسيرة الهجرة.

وكذلك قام حزب العدالة والتنمية ببناء مجسم للكعبة في وسط إسطنبول وقاموا بحفر بئر يشبه بئر زمزم وجعل الناس يتوافدون علية في مشهد يشبة تماما مشهد الحج، حيث كان الناس يطوفون بالكعبة ويشربون من بئر زمزم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.