ترامب يعلق على هجوم إيران على إسرائيل.. فيديو

علق رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق والمرشح الرئاسي الحالي دونالد ترامب، على الهجوم التي شنته إيران على دولة الاحتلال الإسرائيلي الغاشم خلال الساعات الماضية.

أعرب ترامب عن اعتقاده بأن الحرب بين إيران وإسرائيل كان بالإمكان تجنبها بشكل كامل، مشددًا على أنه لو كان رئيسًا لما اندلعت هذه الحرب، مشيرًا إلى أن ما حدث نتيجة إهمال إدارة الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن.

جاءت تصريحات ترامب في ظل تصاعد التوترات بين طهران وتل أبيب، حيث أكد البيت الأبيض أن الرئيس جو بايدن أصدر توجيهاته للجيش الأمريكي لدعم إسرائيل في مواجهة الهجمات الإيرانية، بما في ذلك إسقاط الصواريخ التي تستهدفها.

فيما أشار إلى أن بايدن ونائبته كامالا هاريس يتابعان التطورات الميدانية من غرفة العمليات في البيت الأبيض.

بينما تعكس هذه التصريحات تصاعد الانتقادات من قِبل ترامب تجاه سياسة الإدارة الأمريكية الحالية في الشرق الأوسط، ما قد يؤثر على خطابه الانتخابي ويجذب مزيدًا من اهتمام الناخبين مع اقتراب الانتخابات الرئاسية المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.