تدمير 136 آلية عسكرية إسرائيلية.. بيان جديد لـ أبو عبيدة يكشف فيه عن مفاجآت جديدة (فيديو)

بيان جديد قبل قليل للناطق العسكري باسم كتائب عز الدين القسام “أبو عبيدة”، يكشف فيه آخر تطورات الوضع على الأرض في قطاع غزة، وتطورات سير القتال الشرس مع جيش الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدًا استمرار رجال المقاومة في القتال والتصدي للعدوان الصهيوني في كل المحاور.

بيان أبو عبيدة الجديدة

وعن أبرز ما جاء في بيان الناطق العسكري باسم حماس، أنه تم توثيق رسميًا تدمير 136 آلية عسكرية للعدو تدميرًا كليًا أو جزئيًا، وتمكن رجال المقاومة من إخراجها عن الخدمة، وهو ما سوف يتم نشره في مقطع فيديو خلال الساعات المقبلة.

تدمير 136 آلية عسكرية إسرائيلية.. بيان جديد لـ أبو عبيدة يكشف في مفاجآت جديدة (فيديو)
المتحدث الإعلامي لحركة حماس “أبو عبيدة”_ المصدر موقع القاهرة 24

وأضاف أبو عبدية، أن رجال فصائل المقاومة تمكنوا خلال الساعات الماضية تدمير الآليات العسكرية، وإيقاع الكثير من القتلى والإصابات بين صفوف العدو، لافتًا إلى أنه يتم الآن المناورة بقوات النخبة من مجاهدي حماس، والالتفاف لضرب العدو في صفوفه الخلفية عبر نصب الكمائن له ولدباباته.

وفي النهاية، أشارت متحدث حماس العسكري، إلى أن سلاح القنص يواصل استهداف جنود الاحتلال وسلاح المدفعية يدك التحصينات، وبالنسبة لملف الأسرى، فالخيار الوحيد لإطلاق سراحهم هو صفقة لتبادل الأسرى بشكل كامل أو مجزأ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.