بيل جيتس يحذر العالم: “هناك كارثتين محتملتين”

حذر رجل الأعمال الأمريكي بيل جيتس العالم من كارثتين محتمل حدوثهما خلال الفترة المقبلة، بعد نشوب صراعات كبيرة وطاحنة بين العديد من الدول خلال السنتين الماضيتين.

وأكد بيل غيتس على أن هناك كارثتين محتملتين تثيران القلق، مشيرًا إلى أن الأولى تعد اشتعال حرب كبرى، ببنما الثانية هي جائحة قادمة على الأرجح.

وأوضح رجل الأعمال الأمريكي أن جائحة كورونا كانت أقل بكثير مما كنت أتوقعه، مما يعني أن الجائحة التي بُشير إليها ستكون أقوي وأعنف.

في سياق آخر، تسيطر حالة من الترقب بعدما وصل الصراع بين الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا لطريق مغلق خلال الفترة الأخيرة.

فمن المقرر أن يوافق الرئيس الأمريكي جو بايدن على منح أوكرانيا الإذن لاستخدام صواريخ بعيدة المدى لضرب عمق روسيا، مما يجعل الوضع خطير للغاية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.