بيريل يضرب أمريكا.. الإعصار المُدمر يجتاح تكساس

تتواصل الأنباء الغير سارة بالنسبة للمناطق التي تتعرض لإعصار “بيريل” العنيف بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية.

جاء ذلك بعدما شهد البحر الكاريبي وجامايكا وعدة مناطق مكسيكية خلال الأسابيع الماضية، تأثرًا واضحًا من إعصار بيريل.

تفاصيل تأثيرات إعصار بيريل في تكساس الأمريكية 

كشفت تقارير صحفية أمريكية أن العاصفة الاستوائية، والمعروف بإعصار “بيريل” يواصل قوته بضرب عدة مناطق في ولاية تكساس، بعدما تخطى عدة قرى في البحر الكاريبي والمكسيك.

وأوضحت أن هذه العاصفة الاستوائية تسببت في 4 وفيات في المدينة الأمريكية، بالإضافة إلى انقطاع الكهرباء عن ما يتخطى مليون شخصًا أمريكيًا في ولاية تكساس.

في سياق متصل، أكدت الشركة المشغلة للكهرباء في مدينة تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية، أن الانقطاع قد يستغرق عدة أيام لاستعادة مصدر الطاقة.

وأشارت إلى أن هناك ما يقرب من 2 إلى 3 ملايين أسرة تأثرت بسبب هذا الانقطاع الكهربائي.

بينما حذر المركز الوطني الأمريكي للأعاصير من سوء الأحوال الجوية واستمرار الأعاصير والفيضانات المفاجئة في عدة مناطق بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكان البحر الكاريبي وجامايكا بكوبا، بالإضافة إلى المكسيك قد تأثروا بشدة من هذا الإعصار العنيف، حيث تغيرت ملامح مناطق كثيرة، بعدما رصدت الأقمار الصناعية حجم الدمار الذي خلفه هذا الإعصار العنيف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.