بوتين يُقبل القرآن الكريم.. شاهد بالفيديو 

شهدت زيارة الرئيس الروسي  فلاديمير بوتين لدولة الشيشان خلال الساعات القليلة الماضية، تقبيله لنسخة من القرآن الكريم، مما أثار تفاعلًا واسعًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة.

واستطاع بوتين خطف قلوب المسلمين، عقب تقبيله نسخة من القرآن الكريم، خاصة وأن الرئيس الروسي دافع كثيرًا عن حريات ومعتقدات المسلمين في كثير من المواقف السابقة.

في سياق متصل، دخلت روسيا في حربًا قوية مع نظيرتها أوكرانيا خلال السنوات الماضية، بعدما قررت الأخيرة الانضمام لحلف الناتو،مما يجعل هناك تهديد خطير للدب الروسي.

وتسود حالة من الغليان بين عدد من دول العالم خلال الفترة الراهنة، حيث قررت الولايات المتحدة الأمريكية فتح شفرتها النووية خلال الساعات الماضية، وذلك من أجل مواجهة تهديد الثلاثي الروسي والصيني والكوري الشمالي.

وكانت روسيا قد عقدت تحالفًا مع الصين وكوريا الشمالية، بعدما قررت الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا تكوين تحالف خلال الشهور الأخيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.