بعد نشره صورة المشروب بالنجوم الثلاثة.. ما هو قصة الشراب الذي يتناوله الأرجنتيني ليونيل ميسي دائمًا ؟

قام البرغوث الأرجنتيني “ليونيل ميسي” بنشر صورة له عن طريق حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور “إنستغرام”، يظهر فيها نجم باريس سان جيرمان وهو يتناول مشروبه المتة الذي لا يفارقه على الإطلاق. 

النجم الأرجنتيني ميسي

وأراد ميسي التركيز على جزء معين من الكوب الذي يقوم بحملة، حيث يبدو منقوشًا عليه شعار كأس العالم والنجوم الثلاثة، حيث مازال ليونيل ميسي يحتفل بالتتويج بلقب كأس العالم قطر 2022. 

منشور ليونيل ميسي

ما هو مشروب المتة ؟ 

المتة هي عبارة عن شجرة موطنها الأصلي في الأرجنتين والباراغواي والبرازيل، وهي ذات حجم متوسط، ويتم تحضير هذا الشراب من منقوع أوراق عشبة المتة الجافة، كما أنه يختلف المسمى الخاص بها من دولة آخرى. 

كذلك فإن الطريقة الخاصة بتحضيرها تختلف بإختلاف الدولة، ولكن تعتبر الطريقة التقليدية عن طريق استخدام القرع، حيث يتم ملئه بالعشبة، ومن ثم يضاف إليها الماء عند درجة حرارة 80 درجة مئوية. 

مشروب المتة من الأعشاب الآمنة صحيًا، وهو منشطًا بشكل كبير للأعصاب والقلب، كما هو الحال عند تناول القهوة والشاي، حيث يتواجد بمشروب المتة مادة الكافيين. 

يساعد هذا المشروب الرياضيين على تحمل التعب والإرهاق، وتعمل على التخلص من الصداع وآلام الرأس. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.