بصدد النهار، تعرض متجر للساعات السويسرية الفاخرة في باريس “بياجيه” لعملية سطو مسلح، وخسائر تقدر بالملايين.

بصدد النهار، تعرض متجر للساعات السويسرية الفاخرة “بياجيه”، والذي يقع في وسط باريس لعملية سطو مسلح، وذلك وفقا لما أفاد به مكتب الادعاء العام في باريس. وقد تمكن اللصوص من الفرار بمجموعة كبيرة من المجوهرات ذات القيمة العالية، حيث تقدر قيمة الخسائر ما بين 10 إلى 15 مليون يورو (أي ما بين 11 إلى 16.5 مليون دولار)، وذلك وفقا لما ذكره موقع سكاي نيوز.

ووقعت عملية السطو تلك أثناء وقت استراحة الغداء، في متجر يقع في شارع رو دو لا بيه، وفي منطقة راقية تدعى بلاس فاندوم في وسط باريس، والتي تضم العديد من محلات المجوهرات والساعات والسلع الفاخرة. ويُشار إلى أن هذه المنطقة قد شهدت من قبل سلسلة من حوادث السطو المسلح، وخصوصا خلال السنوات الأخيرة الماضية.

وفور وقوع الحادث، تم فتح تحقيق من قبل السلطات المتخصصة، وهناك جهود متواصلة وكبيرة تبذلها الشرطة لتحديد مكان وهوية هؤلاء اللصوص. ووفقًا لعدة مصادر، فإنه حاليا يتم البحث عن ثلاثة أشخاص، حيث أنهم مشتبه بهم في تورطهم في هذه الجريمة.

ويُذكر أنه في شهر مايو من العام الماضي، قد تعرض متجر آخر خاص بالمجوهرات والساعات، ويتبع لعلامة تجارية أخرى تدعى “شانيل” لعملية سرقة مماثلة، وفي نفس المنطقة، وسرعان ما فر اللصوص كذلك من موقع الجريمة حيث قاموا باستخدام دراجات نارية.

والجدير بالذكر أن “بياجيه” هي جزء من مجموعة ريتشمونت السويسرية الخاصة بالسلع الفاخرة، كما أنها تعد من ضمن أبرز العلامات التجارية في مجال صناعة المجوهرات والساعات الفاخرة.

بصدد النهار، تعرض متجر للساعات السويسرية الفاخرة "بياجيه" في وسط باريس لعملية سطو مسلح
بصدد النهار، تعرض متجر للساعات السويسرية الفاخرة “بياجيه” في وسط باريس لعملية سطو مسلح

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.