بالفيديو: نجاح عملية نوعية للجيش الإسرائيلي في تحرير رهائن من قبضة حماس بالنصيرات

وثقت مقاطع فيديو وصول رهائن محررين إلى إسرائيل بعد عملية نوعية نفذها الجيش الإسرائيلي لتحريرهم من قبضة حركة حماس في مخيم النصيرات بقطاع غزة.


وقد نشرت الصفحة الرسمية لإسرائيل على منصة “إكس” اللقطات الأولى لأحد الرهائن الإسرائيليين لدى حماس، بعد لحظات من تحريرها يوم السبت.
وقد أظهرت اللقطات نوعا أرغاماني البالغة من العمر 25 عامًا، وهي تلتقي بوالدها لأول مرة منذ أشهر، بعد تحريرها من قبل الجيش الإسرائيلي، وقد كانت نوعا قد ظهرت في فيديو يظهر لحظة اعتقالها من قبل عناصر حماس على دراجة نارية خلال حضورها مهرجان موسيقي قرب غزة في 7 أكتوبر، وهي لقطات انتشرت في الإعلام الإسرائيلي.

 


كما أظهرت اللقطات وصول الشاب المحتجز لدى حماس، ألموغ مائير بمروحية تابعة للجيش الإسرائيلي بعد تحريره، وتم إنزال مائير وسط العامة، حيث احتفل بوصوله عدد من الإسرائيليين.
وقد أعلن الجيش الإسرائيلي تحرير أربعة رهائن أحياء في مخيم النصيرات بقطاع غزة، بينهم نوعا أرغاماني، في عملية نوعية شاركت فيها عدة جهات أمنية إسرائيلية.

 


وقد أوضح الجيش أنه تم إنقاذ الرهائن من قبل قوات الجيش الإسرائيلي والشاباك وقوات اليمام من موقعين منفصلين في قلب النصيرات.
قد وصفت حالة الرهائن الصحية بالجيدة وتم نقلهم إلى المركز الطبي “شيبا” في تل هشومير لإجراء المزيد من الفحوصات الطبية.
وقد نشر الجيش أسماء الرهائن المحررين: نوعا أرغاماني (25 عامًا)، ألموغ مائير جان (21 عامًا)، أندريه كوزلوف (27 عامًا)، وشلومي زيف (40 عامًا)، موضحًا أن حماس اختطفتهم من مهرجان “نوفا” الموسيقي في 7 أكتوبر.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.