بالفيديو| قلق ورعب بعد ظهور فتحات غريبة تشبه فوهة البراكين وخروج تراب صلصال لسطح الأرض بعد زلزال تركيا وسوريا المدمر

في السادس من فبراير الجاري ضرب زلزال مدمر كل من تركيا وسوريا، وأحدث الزلزال دماراً هائلاً، وحّرك تركيا نحو ثلاثة أمتار من مكانها وفق تحليلات بعض الخبراء، وظهر ذلك جليّاً في الصور المتداولة لبعض الطرق البرية وخطوط السكة الحديد، وتسبب زلزال تركيا المدمر في وفاة ما يقرب من 28 ألف شخص، وتشريد الملايين حتى الآن.

كما أنه من المتوقع أن تتضاعف أعداد الضحايا خلال الأيام المقبلة، نظراً للدمار الهائل الذي أحدثه الزلزال، وتم تداول أنباء تفيد أن هذا الزلزال مصطنع من بعض القوى العالمية، وأنه ناتج عن وضع قنابل شديدة الإنفجار في أبار النفط القديمة، وهذه هي نظرية المؤامرة التي يروج لها البعض، فيما كذّب بعض الخبراء هذه النظرية مؤكدين أن الزلزال أمر طبيعي وخاصةً أن تركيا موجودة على فالق أرضي خطير يتسبب في حدوث الزلازل.

اقرأ أيضاً:

وعقب أيام من زلزال تركيا وسوريا، تداول النشطاء صور وفيديوهات غريبة لظاهرة فريدة من نوعها، وهي ظهور فتحات تشبه فوهات البراكين، وظهور تراب صلصال ناعم بجوار هذه الفتحات، وشوهد هذا الأمر في قرية تلول شمالي غرب إدلب السورية، وليس معروف حتى الآن ما هي هذه الفتحات ولا سبب ظهورها، ولكنها أثارت القلق لدى البعض.

صورة 1 صورة 2

وكان الدفاع المدني في سوريا أعلن يوم الجمعة الماضية عن ظهور بعض التصدعات بسد التلول الموجود على نهر العاصي بريف إدلب، نتيجة الزلزال الذي تعرضت له سوريا وتركيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.