بالفيديو: امرأة تفقد حياتها بعد حادثة في صالة رياضية بإندونيسيا

أظهرت لقطات مرعبة لحظة سقوط إحدى مستخدمات صالة الألعاب الرياضية في إندونيسيا من جهاز المشي وسقوطها من نافذة الطابق الثالث.

 

ويُظهر مقطع الفيديو الذي التقط في منشأة مزدحمة بمدينة بونتياناك، غرب كاليمانتان، صفًا من أجهزة المشي المستخدمة في 18 يونيو، عندما تعثرت المرأة فجأة إلى الوراء، وقد حاولت المرأة، التي تبلغ من العمر 22 عامًا، الإمساك بإطار النافذة، لكنها اختفت عن الأنظار عندما سقطت من خلالها.

 

الشابة الضحية
الشابة الضحية

 

وقد ذكرت التقارير بأن صديقها طلب منها ممارسة التمارين الرياضية معه في الطابق الثاني، لكنها اختارت استخدام أجهزة المشي في الطابق الثالث، وبعد حوالي 30 دقيقة من بدء تمرينها، أبطأت في المشي قبل وقوع الحادث المأساوي.

 

 

وقد تم نقلها إلى المستشفى مصابة بجروح خطيرة في الرأس، لكن الأطباء لم يتمكنوا من إنقاذ حياتها، وقد أظهر تشريح الجثة أنها عانت من كدمات شديدة في رأسها.

وقد أشارت الشرطة إلى أن وضع جهاز المشي قبالة النافذة كان “خطيرا”، حيث لا يفصل بينهما سوى 60 سنتيمترا، كما أن الارتفاع المنخفض للجدار أسفل النافذة ( 30 سم فقط ) جعل من السهل وقوع الحادث.

وقد أجرت وحدة التحقيقات الجنائية في شرطة بونتياناك تحقيقاً في موقع الجريمة، حيث اشتبهت في تورط عدة أشخاص بفتح النوافذ في الموقع.

 

 

وفي الوقت نفسه فقد توقفت الصالة الرياضية عن أنشطتها التشغيلية لمدة ثلاثة أيام عقب الحادث.

وقد كانت الصالة الرياضية تحتوي على ملصقات تحذيرية تنبه مرتاديها بعدم فتح النوافذ، لكن تقارير أفادت بأن الملصق تعرض للتلف مما أدى إلى حجب النص.

وبحسب وسائل الإعلام المحلية، فإن المدرب الشخصي عادة ما يتولى مسؤولية إغلاق النوافذ، لكنه كان في فترة راحة وقت وقوع الحادث.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.