انفجار سيارة وسط الاحتلال الإسرائيلي.. شاهد

ترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن انفجار سيارة في منطقة الطيرة وسط الاحتلال الإسرائيلي الغاشم.

ولم يعلن الاحتلال الصهيوني خلال الفترة الماضية عن وقوع أي ضحايا خلال هذا الانفجار، والتي يُرجح بأنه عمل فدائي من قبل أحد عناصر المقاومة الفلسطينية.

في سياق متصل، أكدت إيران على أن الهجوم على إسرائيل ليس شرطًا أن يكون جوًا، حيث أوضحت أنه ربما تكون أعينهم ثابتة على السماء وشاشات الرادار الخاصة بهم، فسوف يتم مفاجأتهم من الأرض.

فيما طالب يحيى السنوار، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الجديد، والذي تم تعيينه خلفًا للراحل إسماعيل هنية بضرورة وجود ضمانات اسرائيلية بعدم اغتياله كجزء من صفقة وقف اطلاق النار في غرة.

بينما أكدت صحيفة “يديعوت احرنوت” الصهيونية أت مسؤولون أمريكيون أكدوا بأن رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار، طالب بتعهد إسرائيلي بضمان سلامته وعدم اغتياله، كجزء من الصفقة المرتقبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.