الوقت ينفد في فلوريدا للفرار من إعصار ميلتون

فر العديد من سكان فلوريدا الأمريكية، لكن البعض تمكنوا من الصمود في الساعات الأخيرة اليوم الأربعاء قبل أن يضرب الإعصار ميلتون الولاية، فيما دخلت جهود الإغاثة الحكومية في خضم السباق إلى البيت الأبيض.

من المتوقع أن تغمر الرياح الشديدة وارتفاع المد والجزر منطقة الخليج ذات الكثافة السكانية العالية والمنخفضة في فلوريدا، مع وجود مدينتي تامبا وساراسوتا في مسار العاصفة، وسط مخاوف متزايدة من انتشار الفوضى ووقوع العديد من القتلى.

ومن المتوقع أن يضرب إعصار ميلتون الولاية بسرعة هائلة، ويشق طريقه إلى المحيط الأطلسي، متجهاً إلى مدينة أورلاندو السياحية، موطن منتزه والت ديزني وورلد.

في ساراسوتا، مع تكثيف هطول الأمطار، أصبحت الشوارع مهجورة بشكل متزايد، حيث أغلقت معظم الشركات أبوابها ووضعت أكياس الرمل للحماية. وسعى السكان إلى اللجوء إلى مراكز الإخلاء.

وقال راندي برايور، الذي يملك شركة حمامات سباحة، لوكالة فرانس برس: “أنا متوتر. هذا ما مررنا به للتو خلال العاصفة السابقة – الأرض مشبعة بال٨مياه، وما زلنا نتعافى من ذلك


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.