النيران تلتهم سيارة تسلا وتحول منزل لرماد.. شاهد بالفيديو

نشبت النيران في أحد السيارات الفاخرة والتي تسببت في تدميرها بالكامل وأدت إلى تحول المنزل التي كانت تمكث تحته إلى رماد بالكامل.

ماذا حدث في سيارة تسلا ومنزل بعد نشوب النيران بهما 

تُظهر مقاطع الفيديو المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة حجم الدمار التي خلفته هذه السيارة الفارهة، حيث أدت إلى تحويل المنزل إلى رماد وتسببت في دمارًا كبيرًا.

ورصدت مقاطع الفيديو أيضًا حسرة أصحاب المنزل، بعدما قاموا بجمع حطام منزلهم وسط حزن كبير على تدمير هذا المنزل الذي كان غالي الثمن كما تُظهر الصور.

جاء نشوب النيران في سيارة تسلا نتيجة الفيضانات الناجمة عن إعصار هيلين، والذي أدى إلى تدمير العديد من المناطق والمدن في الولايات المتحدة الأمريكية وعدد من دول العالم.

ولم يتم التعرف حتى هذه اللحظة عن مكان وقوع هذا الحادث بالتحديد، لكن تقارير صحفية تُشير إلى أنه في الولايات المتحدة الأمريكية.

شاهد بالفيديو.. سيارة تسلا تتسبب في تحويل منزل لرماد

في سياق متصل، تعد سيارة تسلا أحد أهم السيارات في العصر الحالي، حيث تُقدر بملايين الأموال، خاصة وأنها مزودة بأحدث التقنيات الحديثة لتواكب التطورات الحالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.