النجم المغربي حكيم زياش يتضامن مع فلسطين

حكيم زياش، نجم كرة القدم المغربي الذي يلعب لنادي غلطة سراي التركي، أبدى تضامنه مع القضية الفلسطينية من خلال نشر تدوينة على حسابه في “إنستغرام”.

زياش نشر مقولة لمالكوم إكس، الداعية الإسلامي والمدافع عن حقوق الإنسان، عبر ميزة “الاستوري” على حسابه، جاء فيها: “إذا لم تكن حذراً، فسيُجبرك وسائل الإعلام على كراهية الأشخاص المضطهدين وحُب من يمارسون القمع”.

وأرفق النجم المغربي الدولي منشوره بصورة تُظهر الدمار الهائل الذي ألم بغزة جراء القصف الإسرائيلي، معبّرًا عن تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني.

صورة 1

وفي فجر يوم السبت 7 أكتوبر، أعلنت “كتائب القسام”، الجناح العسكري لحركة المقاومة “حماس”، بدء عملية “طوفان الأقصى”، حيث أطلقوا أكثر من 5 آلاف صاروخ من قطاع غزة. كما نفذ المقاتلون الفلسطينيون عمليات استباقية حيث اقتحموا عددًا من المستوطنات القريبة وتصارعوا مع القوات الإسرائيلية في معارك شوارع، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الجيش الإسرائيلي، وكانوا قد احتجزوا عددًا من الجنود والمستوطنين، واستولوا على آليات عسكرية إسرائيلية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.