العثور على جثة فتاة مختفية منذ أسابيع في السويد

أعلنت الشرطة السويدية انها تمكنت من العثور على جثة ممرضة شابة كانت مختفية منذ الشهر الماضي في إحدى المناطق الصناعية بعد أسابيع من البحث المتواصل عنها، أعلنت الشرطة السويدية العثور على السيدة موضحة أن الأمر معقد ولا تستطيع الشرطة حتى الآن تأكيد ما إذا كانت هناك جريمة في الأمر أم لا. 

كانت الشرطة قد أصدرت بياناً الشهر الماضي تقول فيه أن الممرضة التي تدعى مالين مختفية منذ أيام عن منزلها وتم تأكيد اختفاءها رسمياً من قبل الشرطة يوم 22 ديسمبر الماضي بعد فقدان الاتصال بها، وأكدت الشرطة أن الجثة التي تم العثور عليها اليوم في منطقة “لاندسكرونا” تعود للشابة المختفية، وعثرت الشرطة على جثة لسيدة موجودة في إحدى المناطق الصناعية بمنطقة لاندسكرونا التابعة لمحافظة سكونا السويدية وبمباشرة التحريات اتضح أن الجثة تعود للشابة المختفية. 

لم تستطع الشرطة التأكد بعد عن سبب وفاة مالين وعما اذا كانت هناك جريمة في الأمر أم لا، ويذكر أن المنطقة التي تم العثور على الفتاة فيها موجودة على بعد 1.5 كيلومتر عن منزلها وكانت الشرطة قد قامت بتفتيش المكان عبر الطائرات المسيرة “الدرون” وبتدقيق عملية البحث تم العثور على الجثة. 

يذكر أن اختفاء الفتاة واحتمالية موتها جراء جريمة مخطط لها ليس بجديد في السويد، كان هناك مغني شهير توفي مقتولاً على يد مسلح في إحدى مناطق السويد قبل أشهر. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.