الصور والفيديوهات الأولى لحطام طائرة رئيس إيران “رئيسي” وتفاصيل حول الحادث

نشرت وسائل إعلام إيرانية الصور التي توضح العثور على حطام طائرة الرئيس الإيراني “رئيسي”، وذلك عقب إعلان وفاته على القنوات الإيرانية الرسمية، وشغل هذا الموضوع العالم أجمع بسبب ظروفه الغامضة، والتي لم يتعرف أحد على سببها ولم يعلن ما السبب في ذلك.

وحسب وسائل الإعلام الإيرانية، فإن الصور تظهر أن طائرة الرئيس تحطمت على قمة جبل.

وأعلن التلفزيون الرسمي الإيراني، أنه “عند العثور على المروحية، لم تكن هناك أي علامة على أن ركاب المروحية على قيد الحياة حتى الآن”.

صور وفيديو من حطام الطائرة 

 

 

 

 

وكان التليفزيون الإيراني قد أعلن يوم الأحد عن تعرض طائرة تقل رئيسي لهبوط اضراري، وكانت ضمن موكب متكون من 3 مروحيات وكان متواجد أيضا كلا من وزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان، ومحافظ أذربيجان الشرقية مالك رحمتي، وإمام جمعة تبريز آية الله علي آل هاشم.

علاوة على ذلك، سيتولى نائب الرئيس “محمد مخبر” مهمات الرئيس بالإنابة عنه بعد وفاته، في انتظار إجراء انتخابات رئاسية في غضون 50 يوما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عمر بن الخطاب يقول

    اللهم لا شماته في الموت، لكني شامت.


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.