الداخلية في غزة: إسرائيل تستخدم قنابل ذات قدرة تدميرية هائلة مخصصة للتحصينات الجبلية

أعلنت وزارة الداخلية في قطاع غزة، في بيان صادر يوم الاثنين، أن إسرائيل تستخدم قنابل ذات قوة تدميرية هائلة مصممة خصيصًا لاستهداف المناطق الجبلية وتدمير التحصينات فيها.

وأشار البيان إلى أن الاحتلال يستخدم قنابل ذات قوة تدميرية هائلة مصممة لهدم المناطق الجبلية، وهذه القنابل غير مناسبة للمباني السكنية في قطاع غزة.

وأوضحت الوزارة أن استخدام هذه القنابل يسفر عن تدمير عدة منازل في ضربة واحدة، مما يزيد من عدد الضحايا ويعوق جهود إنقاذهم من تحت الأنقاض.

وفي وقت سابق، أعلن الجيش الإسرائيلي أنه شن هجمات على أكثر من 320 هدفًا في مختلف مناطق قطاع غزة خلال فترة 24 ساعة، مستهدفًا بشكل رئيسي الأنفاق والمقار العسكرية ونقاط المراقبة التي تُستخدم من قبل حركة حماس.

وفي بيان صباح اليوم الاثنين، أكد الجيش الإسرائيلي استمراره في استهداف البنية التحتية والأهداف العسكرية في قطاع غزة خلال اليوم السابق. وبالتعاون مع جهاز الشاباك، تم استهداف الأنفاق التي تستخدمها عناصر حماس ومقار العمليات التي كانت تُستخدم كمخبئ لهم، إلى جانب المجمعات العسكرية ونقاط المراقبة المستخدمة من قبل الحركة وفصائل أخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.