الجيش الإسرائيلي يهدم منزل مسؤول كبير في حركة حماس في الضفة الغربية

ذكرت صحيفة تايمز أوف إسرائيل يوم الثلاثاء أن الجيش الإسرائيلي قام بقصف وتدمير منزل مسؤول كبير في حركة حماس في الضفة الغربية المحتلة.
وقد أفادت المصادر بأن المنزل يعود لنائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري ويقع في بلدة عارورة بالقرب من رام الله.
وكانت القوات الإسرائيلية سابقا قد اقتحمت منزل العاروري في بلدة عارورة شمال غرب رام الله وفق ما نقلت وسائل إعلام فلسطينية، كما أضافت أن القوات الإسرائيلية أغلقت مداخل البلدة.

 

 

وتم تنفيذ العملية بأمر من اللواء يهودا فوكس قائد القيادة المركزية للجيش الإسرائيلي في السابع والعشرين من أكتوبر الحالي.

ووفقًا لصحيفة تايمز أوف إسرائيل يُعتبر العاروري الزعيم الفعلي لحركة حماس في الضفة الغربية، على الرغم من أنه يقيم في لبنان.
وكانت الحكومة الإسرائيلية توعدت سابقا باستهداف وتصفية كافة القادة والعناصر الذين شاركوا في الهجوم المباغت يوم السابع من أكتوبر، كما أكدت سعيها لسحق حماس.
وقبل يومين فقد نشر أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش تغريدة على حسابه في منصة أكس تظهر مقتل ما يقارب 55 من عناصر وقادة حماس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.