الجيش الإسرائيلي يكشف عن هوية أبو عبيدة الناطق الرسمي باسم كتائب القسام

كشف الجيش الإسرائيلي عن هوية الناطق الرسمي باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس في تدوينة نشرها المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي على منصة (إكس). 

وقد أرفق أدرعي التدوينة بمقطع فيديو يكشف عن هوية المدعو (أبو عبيدة)، والذي يقال إنه يتستر وراء اسم آخر ويستخدم الأقنعة والتستر داخل الأنفاق ووراء النساء والأطفال.

 

 

وقد أشار أدرعي إلى أن حماس تتستر وراء المنشآت المدنية لإطلاق القذائف الصاروخية باتجاه إسرائيل. وأضاف أنه حان الوقت لكشف هوية (أبو عبيدة) ووقف التستر مشيرًا إلى أن منظمة حماس وقادتها يجب أن يتحملوا مسؤولية الهجمات التي يشنها على إسرائيل.

ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها الكشف عن صورة (أبو عبيدة)، حيث تم نشر صورة له قبل سنوات على وسائل التواصل الاجتماعي بدون الكوفية الحمراء التي يعتاد ارتدائها. 

وحتى الآن لم تنف حماس وكتائب القسام الادعاءات الإسرائيلية ولم تؤكدها وفقًا لوكالة (معا) الفلسطينية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.