الجيش الإسرائيلي يعلن تصفية قادة حماس في نفق تابع للمنظمة

كشف الجيش الإسرائيلي عن تصفية قادة لواء شمال قطاع غزة ولواء غزة في حركة حماس داخل نفق تابع لحركة حماس.
وقد تم نشر المتحدث العسكري بالجيش الإسرائيلي لصورة وفيديو من النفق توثق وجود هؤلاء القادة قبل (تصفيتهم خلال المعارك) علي حسب قوله.

وفقًا للمعلومات التي نشرها الجيش الإسرائيلي وجهاز الأمن الداخلي (الشاباك) تظهر الصورة قادة لواء شمال قطاع غزة داخل النفق الذي تم اكتشافه أثناء الحرب، وتعلن القضاء على خمسة من هؤلاء القادة بما في ذلك قائد اللواء أحمد الغندور ونائبه وقادة آخرين في اللواء.

 

الجيش الاسرائيلي ينشر صور لقادة حماس في النفق
الجيش الاسرائيلي ينشر صور لقادة حماس في النفق

 

وقد أفاد الجيش الإسرائيلي والشاباك بأنه (أثناء هجومهم على النفق الذي كان يحتمي به عدد من قادة حماس بجوار منازل المدنيين وبالقرب من المستشفى الإندونيسي، تم القضاء على قائد اللواء أحمد الغندور ونائبه وقادة آخرين بارزين بما في ذلك قائد كتيبة الإسناد ورئيس منظومة القذائف الصاروخية ومسؤول الاستطلاعات في شمال القطاع).

وقد أشارت بيانات الجيش الإسرائيلي إلى أنه تم القضاء على أربعة قادة من كتائب لواء غزة بما في ذلك قادة كتائب صبرا والشاطئ والدرج والتفاح والشجاعية.

 


وقد نشر الجيش الإسرائيلي أيضًا مقطع فيديو يزعم أنه يوثق نائب قائد لواء شمال القطاع وائل رجب داخل أحد الأنفاق في القطاع.

ويذكر أنه في وقت سابق من الأسبوع الماضي فقد أعلنت حركة حماس عن مقتل أحمد الغندور (أبو أنس) عضو المجلس العسكري ووائل رجب ورأفت سلمان وأيمن صيام.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.