الجيش الإسرائيلي عن اشتباكات الأمس في رفح: الجنود المصريين أطلقوا النار علينا أولاً

بعد الاشتباكات التي حدثت بالأمس بين قوات الجيش المصري وقوات الجيش الإسرائيلي بمنطقة رفح الحدودية، أصدر الجيش الإسرائيلي اليوم عدة تصريحات صحفية أوضح فيها تفاصيل تبادل إطلاق النار بين الجانب المصري والجانب الإسرائيلي.

جاءت تصريحات الجيش الإسرائيلي على النحو التالي “قبل بضع ساعات وقع حادث إطلاق نار على الحدود المصرية، وما زال التحقيق جارياً في هذا الأمر، بالإضافة إلى أنه يتم الآن التواصل مع الجانب المصري بهذا الشأن”.

أكدت بعض وسائل الإعلام أن الاشتباكات التي حدثت بين أفراد الجيش المصري والإسرائيلي مساء أمس سقط إثرها جندي من قوات الجيش المصري، بينما أكدت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم أن مصريين اثنين قتلا في تبادل إطلاق النار الذي كان بالأمس عند معبر رفح الحدودي، وحتى الآن لم يصدر الجيش المصري أي تعليق حول هذا الشأن.

صورة 1

هذا وقد أكدت صحيفة “معاريف” الإسرائيلية سقوط جندي مصري إثر تبادل إطلاق النار بالأمس خلال الاشتباكات التي حدثت.

أضافت صحيفة معاريف الإسرائيلية أن قوات الجيش المصري هم من بدأوا إطلاق النار أولاً على قوات الجيش الإسرائيلي، وبناء على ذلك فقد قام أفراد الجيش الإسرائيلي بالرد على إطلاق النار، ولكن تم إجراء اتصالات مع المصريين من أجل وقف إطلاق النار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.