اردوغان | موجها سؤاله إلى ألمانيا ” أين الديمقراطية “

  • كتب: محمد هلال.
  • أمام حشدا كبير من أنصاره في مدينة ” اسطنبول التركية ” انتقد الرئيس التركي ” رجب طيب اردوغان “ المانيا، حيث أكد اردوغان أن الحكومة الألمانية رفضت أن يوجه اردوغان كلمة لمناصريه الأتراك داخل المانيا عبر الدوائر التلفزيونية، متسائلا أين الديمقراطية، حيث والكلام – لاردوغان – سمحت الحكومة الألمانية من قبل لمتشددين اكراد حسب وصف اردوغان، للحديث لأنصارهم داخل المانيا.

وكانت التظاهرة الحاشدة تلك بدعوة من اردوغان لتجمع انصاره في مدينة اسطنبول، التي يتمتع فيها حزب ” العدالة والتنمية “ الحاكم بشعبية كبيرة للاحتشاد رفضا للانقلاب الفاشل تحت عنوان ” تجمع الديمقراطية والشهداء “ وأكد اردوغان، أن تلك التظاهرات اتى وصفها بالمسيرات المساندة للديمقراطية سوف تستمر حتى يوم الأربعاء القادم.

وأكد اردوغان خلال كلمته امام حشد اسطنبول، أنه سوف يقضى تماما على جماعة ” فتح الله غولن “ التي لايزال اردوغان يتهمها بتدبير محاولة الانقلاب الفاشلة رغم رفض ” فتح الله غولن ” نفسه محاولة الانقلاب منذ بدايتها، كما أكد اردوغان أن لو الشعب التركي يريد اعادة عقوبة الإعدام، فلابد أن تنصاع الأحزاب فورا لإرادة الشعب، فيما فسر انه رغبة جادة من قبل اردوغان لإعادة عقوبة الاعدام، للتخلص النهائي من كل خصومه، خاصة انصار الداعية ” فتح الله غولن “.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.