ارتفاع معدل البطالة بين الشباب في الصين.. عاجل

كشفت صحيفة “CNN” الأمريكية، عن أن جمهورية الصين شهدت ارتفاعًا في معدل البطالة خلال الفترة الأخيرة، على الرغم من الجهود المضنية للحكومة الصينية لتوفير فرص عمل للشباب خلال الفترة الأخيرة.

أشارت صحيفة “CNN” الأمريكية، إلى أن معدل البطالة بين الشباب في الصين سجل نسبة18.8% في أغسطس 2024، والذي يعد أعلى مستوى له منذ بداية العام، في ظل جهود البلاد لإنعاش اقتصادها المتعثر.

وأوضحت أن ارتفاع معدل البطالة بين الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و24 عاماً وغير الملتحقين بالتعليم من 17.1% في يوليو هذا العام.

وأكدت صحيفة “CNN” أن هذه الأرقام نشرها المكتب الوطني للإحصاء يوم الجمعة. وكان معدل البطالة في يونيو قد بلغ 21.3% قبل أن تتوقف السلطات عن نشره وتعدل منهجها بإسقاط الطلاب من الإحصاءات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.