إماراتيان يُنقذان إمرأة من الغرق في نهر التايمز بلندن

في لحظة مليئة بالشجاعة والمغامرة، أنقذ شابان إماراتيان إمرأة من الغرق في نهر التايمز بلندن. هذه الحادثة ليست مجرد عمل بطولي، بل هي تجسيد للإنسانية التي يتحلى بها الشعب الإماراتي.

وقعت هذه الحادثة يوم الجمعة 6 سبتمبر 2024، حيث كان المواطنان الإماراتيان بالقرب من النهر عندما لاحظا امرأة تكافح من أجل البقاء فوق سطح الماء، وعلى الفور هرعا إليها دون تردد، واستطاعا سحبها إلى بر الأمان بنجاح.

إشادة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي

بعد انتشار الفيديو الذي يُوثق هذا العمل البطولي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لقي هذان الشابان إشادة واسعة من قبل المستخدمين، إذ كتب أحدهم على منصة X “إن إنقاذ الأرواح هو رسالة الإمارات في أي مكان وزمان”، وقال آخر “إن الإمارات قد غيرت من تصور العالم عن العرب، وهذا يعكس قيم الكرم والمساعدة المتأصلة في المجتمع الإماراتي”.

إماراتيان ينقذان إمرأة من الغرق نهر التايمز في لندن

إلى جانب الشجاعة، تبرز هذه القصة أهمية العمل الإنساني، والإمارات تلتزم بدعم الأعمال الخيرية ومساعدة الآخرين، بغض النظر عن خلفياتهم الدينية أو الثقافية، وهذا العمل متجذر في قيم المجتمع الإماراتي، حيث يعتبر الشباب هم المستقبل.

https://x.com/TheUKAr/status/1832183083791216973?t=2kl2OqhWVbcSCPHK-kegRg&s=09

إن هذه الحادثة أظهرت أيضاً أن الشجاعة ومُهمة إنقاذ الآخرين لا يعرفان الحدود، والإماراتيون في لندن لم يترددوا في إنقاذ حياة إنسان، مما يعكس قيمهم النبيلة، ونأمل أن تكون هذه القصة مصدر إلهام لجميع العرب المغتربين لتمثيل بلدهم أحسن تمثيل ونشر الخير والمساعدة في مجتمعاتهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.