«إف بي آي» تقتل شخصًا في السبعينات من عمره مواليًا لترامب لهذا السبب

قامت عناصر مكتب التحقيقات الفيدرالي «إف بي آي»، بقتل رجلا من ولاية يوتا، بسبب تهديده باغتيال الرئيس الأمريكي جو بايدن، وذلك أثناء تنفيذهم مذكرة توقيف صادرة بحقه، قبل ساعات من زيارة بايدن المقررة لولاية يوتا الواقعة غرب الولايات المتحدة.

وأعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي، مقتل المشتبه به لدى محاولة عناصر تابعين له تفتيش منزله والقبض عليه في مدينة بروفو جنوب مدينة سولت ليك.

ومن جانبه رفض “التحقيقات الفيدرالي” الكشف عن هوية القتيل، بالنظر إلى أن التحقيق لا يزال جاريًا، لكن دعوى رفعها مدعون فيدراليون سابقًا، أكدت أن اسمه كريغ روبرتسون، وهو في أوائل السبعينات من عمره.

ووفقا للشكوى، وصف روبرتسون نفسه بأنه “مؤيد لترامب” وهدد مرارًا بايدن ومسؤولين آخرين على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكتب روبرتسون في منشور له خلال هذا الأسبوع، أنه سمع بايدن قادمًا إلى ولاية يوتا، قائلا: “سأزيل الغبار عن بندقية قنص من طراز أم 24.. أهلا وسهلا بك أيها المهرج”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.