إعصار ميلتون يتسبب في خسائر أمريكية فادحة.. عاجل

تسبب إعصار ميلتون في خسائر فادحة لولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، والذي ضرب البلاد خلال الساعات القليلة الماضية.

ويعد إعصار ميلتون كارثة طبيعية بعد الأضرار التي خلفها، مما يجعل هناك حالة من الصدمة لدي المسؤولين في البيت الأبيض جراء هذه الكارثة.

وكشفت تقارير صحفية أمريكية أن إعصار ميلتون تسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن 3.2 مليون مواطن أمريكي، بالإضافة إلى تدمير 125 منزلًا.

وأشارت إلى أن هناك توقعات بأن تصل حجم الخسائر ل 175 مليار دولارًا أمريكيًا.

وكانت السلطات الأمريكية قد حذرت المواطنين في ولاية فلوريدا من التواجد في المناطق التي ستتعرض لهذا الإعصار المُدمر، حيث سيقوم بتغيير معالم الولاية بسبب قوته التي وصلت للدرجة الخامسة، حيث أقتلع الكثير من الأشجار وحطم الآلاف المنازل.

ومن المتوقع أن تقوم السلطات في الولايات المتحدة الأمريكية بإتخاذ كافة الإجراءات التي تحفظ حياة المواطنين من خطر هذا الإعصار العنيف والمُدمر، والذي وصل لقمة ذروته خلال الساعات القليلة الماضية، مما جل الشعب الأمريكي ينتابه القلق من انتقاله لمناطق أخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.