إسرائيل تواجه جحيم حزب الله.. عشرات الصواريخ تضرب تل أبيب

تشهد عاصمة الاحتلال الإسرائيلي الغاشم “تل أبيب” هجوم صاروخي غير محدود من حزب الله اللبناني خلال اللحظات القليلة الماضية.

وكان حزب الله اللبناني قد شن هجومًا صاروخيًا على أحد ملاعب كرة القدم في أحد المستوطنات الإسرائيلية مما أدى إلى مقتل العديد من المستوطنين وإصابة العشرات.

وقام الجيش الصهيوني الغاشم بشن ضربات جوية على عدة مناطق بلبنان ردًا على ما حدث.

إسرائيل تحت نار حزب الله اللبناني

كشفت تقارير صحفية خلال اللحظات الماضية، أن حزب الله اللبناني قام بإطلاق العشرات من الصواريخ تجاه عدو مستوطنات إسرائيلية ومدينة تل أبيب.

وأشارت التقارير إلى أن هناك قلق كبير من تعرض الإسرائيليين للخطر من الهجمات الصاروخية على المستوطنات.
وأوضحت أن جيش الاحتلال الإسرائيلي الغاشم وجه تعلسماته للمواطنين بضرورة الاتجاه للملاجئ خلال الفترة الحالية، وذلك بعد التهديدات القوية من الاستخبارات الإسرائيلية والأمريكية.

وكان الاحتلال الإسرائيلي قد قام باغتيال المتحدث الرسمي باسم حركة حماس إسماعيل هنية خلال الأيام القليلة الماضية، حيث قاموا باغتياله خلال زيارة له في إيران.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.