إسرائيل تستهدف اغتيال نصر الله.. فيديو

يبدو أن الكيان الصهيوني المحتل وضع حسن نصر الله في مقدمة قائمة الاغتيالات بعد عملية اغتيال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس.

وكشفت تقارير صحفية حديثة عن أن إسرائيل تدرس إمكانية اغتيال حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله.

وأشارت التقارير إلى أن الكيان الصهيوني لم يتخذ قراراً نهائياً بهذا الشأن.

وحسب ما جاء من مصادر إيرانية، فأنه تم تحذير نصر الله من أن إسرائيل قد تسعى إلى اغتياله، وهو ما دفعه لتغيير مكانه في بيروت تحسباً لأي محاولات تصفية محتملة​.

في سياق متصل، تواصل أجهزة الاستخبارات الإسرائيلي مراقبة تحركات نصر الله وتملك القدرة على الوصول إليه، إلا أن اغتياله ينطوي على تعقيدات عديدة، منها الرد الانتقامي المحتمل من حزب الله الذي يمتلك ترسانة صواريخ قادرة على ضرب أهداف داخل إسرائيل، وقد يؤدي أيضاً إلى زعزعة الاستقرار السياسي في لبنان وتعميق الأزمات الإقليمية والدولية​.

ومن المتوقع أن يكون للاحتلال رأي أخر في ضبط النفس وتجنب هذه الخطوة حالياً، لكن تبقى الاحتمالات مفتوحة في ظل التصعيد المتزايد بين الجانبين​.

فيديو.. إسرائيل تُهدد بإغتيال نصر الله 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.