إسرائيل تستعد لاجتياح لبنان بريًا.. عاجل

يستعد جيش الاحتلال الإسرائيلي الغاشم اجتياح لبنان بريًا خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد الأحداث الأخيرة التي أدت إلى اغتيال حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني.

وكشفت شبكة سي إن إن الأمريكية، أن إسرائيل تستعد لاجتياح لبنان بريًا، بعدما أرسلت معدات عسكرية كبيرة على الحدود اللبنانية، بينما تسللت العديد من عناصر الجيش الصهيوني للأراضي اللبنانية خلال الساعات القليلة الماضية.

وأوضحت أن الوضع الراهن في لبنان ليس مطمئنًا، مما يجعل هناك تحذيرات من تفاقم الأوضاع وشن حربًا شاملة بين الجيش اللبناني ونظيره الصهيوني خلال الفترة المقبلة.

في سياق متصل، قرر الجيش اللبناني سحب قواته من النقاط الحدودية والعودة للتمركز في نقاط أخرى تحسبًا لشن هجومًا من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي الغاشم.

وكان رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن قد دعا إسرائيل إلى وقف غاراتها على لبنان وسط أجواء متوترة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.