إسرائيل تتلقى صفعة قوية بشأن اقتصادها الائتماني.. عاجل

تلقى الاحتلال الإسرائيلي الغاشم صفعة قوية خلال الساعات القليلة الماضية بشأن نظرة اقتصادها المستقبلي، بعد الدخول في صراعات كثيرة خلال الفترة الأخيرة.

وكانت إيران قد شنت هجومًا حادًا وقويًا على عدد من المستوطنات الإسرائيلية مساء أمس الثلاثاء، مما أدى إلى انتشار حالة من الرعب والقلق.

وكشفت شركة «ستاندرد أند بورز» للخدمات المالية عن انخفاض تصنيف الاحتلال الائتماني من “A+” إلى “A” مع نظرة مستقبلية سلبية، بسبب تزايد خطر اندلاع حرب مباشرة مع إيران بعد الهجوم الأخير.

وأوضحت الشركة العالمية إن توقعاتها للنمو الحقيقي في تل أبيب انخفضت إلى 0% في 2024.

وأصبح شهر أكتوبر كابوسًا حقيقيًا للاحتلال الصهيوني، بعدما شهد هذا الشهر العديد من الأحداث التاريخية، بدءًا من حرب أكتوبر من 1973، والتي تلقى فيها الاحتلال هزيمة كبيرة، بالإضافة إلى الهجوم الفلسطيني في السابع من أكتوبر للعام الميلادي الماضي 2023، وأخيرًا هجوم إيران بالأمس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.