أول تعليق من المستوطنة الإسرائيلية التي أطلقت كتائب القسام سراحها (فيديو)

نشر جناح حركة حماس العسكري “كتائب القسام” مقطع فيديو يُظهر إخلاء امرأة إسرائيلية وطفليها أمس الأربعاء 11 أكتوبر 2023، وذلك بعد أن تم التحفظ عليهم لفترة خلال الاشتباكات والهجوم على قوات الاحتلال في عملية “طوفان الأقصى”.

لحظة إطلاق سراح المستوطنة الإسرائيلية

يُظهر الفيديو المرأة الإسرائيلية برفقة مقاتلين من حماس الذين قاموا للتو بإطلاق سراحها، ومعها طفل يمشي بجانبها وآخر تحمله في مشهد إنساني يوضح للجميع حقيقة الشائعات المتداولة عن كتائب القسام من قبل الإعلام الغربي باعتبار أن حركة حماس تتعامل مع الأطفال والنساء بوحشية، وبعد أن تركتها قوات المقاومة استمرت المرأة الإسرائيلية التي تنتمي إلى كيبوتس حوليت، في سيرها بأمان نحو منزلها.

 

تصريحات المستوطنة الإسرائيلية

أكدت أفيتال ألدجيم المستوطنة الإسرائيلية التي أطلقت كتائب القسام سراحها أمس على أن قوات المقاومة أشاروا إليها بالعودة إلى منزلها وتركوها مواصلين طريقهم إلى غزة.

في السياق نفسه، يشهد النشاط الدبلوماسي العالمي جهودًا مكثفة تركز على قضية الأسرى والمعتقلين المحتجزون بأعداد كبيرة من قبل الفصائل الفلسطينية في إطار عملية “طوفان الأقصى” التي أطلقتها من قطاع غزة، وأكد رئيس المكتب السياسي “إسماعيل هنية” لحركة حماس في بيان أن ملف الأسرى لن يتم النظر إليه ومناقشته الآن إلا بعد انتهاء المعركة بالشروط والطلبات التي تقبلها المقاومة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.