أولمرت يفجر مفاجأة بشأن إصابة نتنياهو بـ “انهيار عصبي”.. ويؤكد: أصبح يُشكل خطرًا على إسرائيل

يواجه رئيس الوزراء الإسرائيلي انتقادات قوية في الوسط السياسي الإسرائيلي، بعد تحميله مسؤولية الفشل الأمني الذريع في التصدي لهجوم الفصائل الفلسطينية في السابع من أكتوبر الماضي، وكان آخر المهاجمين له، رئيس الحكومة الأسبق إيهود أولمرت، الذي وصف نتنياهو بأنه “دُمر نفسيًا” بسبب فشله الفادح في مجال الأمن القومي.

أولمرت يهاجم نتنياهو

فوفقًا لما نشرته صحيفة “بوليتيكو”، فقد شن أولمرت هجومًا شديدًا ضد نتنياهو، الذي وصفه بأنه أُصيب بانهيار عصبي خلال الفترة الأخيرة، خوفًا من تجنب الإطاحة به من منصبه، بعد فشله الكبير في حماية أمن الإسرائيليين وحماية الأرض من هجمات حماس.

وأضاف أولمرت، بأن نتنياهو دائمًا ما يرى نفسه هو سيد الأمن في إسرائيل، وهذا الأمر زورًا وهراءًا، محذرًا بأن كل دقيقة يظل فيها رئيس الحكومة الحالي في منصبه، فهو يُشكل خطرًا على إسرائيل، لافتًا إلى أن واشنطن تعلم جيدًا أنه أصبح في حالة سيئة.

أولمرت يفجر مفاجأة بشأن إصابة نتنياهو بـ “انهيار عصبي”.. ويؤكد: أصبح يُشكل خطرًا على إسرائيل. مصدر الصورة: الشرق الأوسط

والتحذير من نفاذ صبر حلفاء إسرائيل

كما حذر رئيس الوزراء الأسبق، من نفاذ صبر حلفاء إسرائيل في تقديم الدعم المباشر والكامل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.