أهم معالم السياحة في الهند

تعد دولة الهند من أكثر دول العالم تميزا، حيث توفر كثير من الأشياء في الهند لها طابع خاص بهاـ مختلف عن أي مكان آخر على الرغم من أنها لا تمثل وجهة جذب سياحية، ومن أشهر تلك الأشياء هي السينما الهندية والملابس الهندي الرسمية، وطريقة الطبخ التي تتسم بالمذاق الخاص بالمهارات الهندية الشهيرة، فيما يلي نوضح أهم معالم السياحة في الهند.

الأماكن السياحية في الهند

أهم معالم السياحة في الهند

نتحدث معا في مقالنا اليوم عن الأماكن السياحية في الهند التي تناسب العرب، حيث تتسم الشخصية العربية بصفات محددة، ومنها الطابع الديني، مع الحفاظ على عدد من العادات والتقاليد التي تجعل من الاختلاف والتغيير غير مقبول، لذلك نطرح لكم عدد من الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها والاستمتاع بها.

بوابة الهند

من أكثر الأماكن في الهند عراقة حيث استغرق بناؤها عشرة سنوات منذ عام 1921 حتى عام 1931، والهدف منها هو إحياء ذكرى شهداء الحرب الذين ضحوا بحياتهم من أجل إمبراطورية الهند.

القلعة الحمراء

أنشأت في عام 1648 على ارتفاع 33 متر فوق سطح الأرض في الجهة الجنوبية من مدينة نيودلهي، وتشتهر بإسم لال كويلا وهي تعد وجهة سياحية ممتازة.

حديقة الحيوان

تتميز حديقة الحيوان في الهند بكثرة الرواد عليها خلال العام، لأنها تضم عدد كبير من الحيوانات النادرة في كل دول العالم، وقد أنشأت في عام 1959 ومشكورة باسم شيريا غار وتوجد في مدينة نيودلهي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد