أنغام تكشف عن تهديدات قوية بعد مواجهتها للمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي

كشفت الفنانة أنغام، أنها تلقت رسالة تهديد بعد أن لقنت أفيخاي أدرعي، المتحدث الرسمي باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، درسا قاسيا، بسبب ما يفعله جيش الاحتلال الإسرائيلي لإبادة شعب فلسطين.

أنغام تكشف عن تهديدات قوية بعد مواجهتها للمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي
الصورة من موقع ويكيبيديا

ونشرت أنغام الرسالة التي وصلتها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام وعلقت عليها قائلة: “تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة، تهديد لم ينل منى إلا ضحكات الاستهزاء، تهديد ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة”
وتابعت أنغام: “نحن نعرف جيدًا من أنتم: محتلون ومغتصبون وبلطجية، هكذا عرفكم العالم، وهكذا سنرميكم إلى مزبلة التاريخ، هذا إن كان التاريخ يذكركم أصلًا”.

أنغام تكشف عن تهديدات قوية بعد مواجهتها للمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي
الصورة لقطة شاشة من حساب الفنانة أنغام على انستجرام

وتابعت أنغام: “أنا لا أدافع عن مصر، فهذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لا يزال عميقا في جبهتك التي كسرناها، وستظل مصر إلى الأبد كابوسا لن تستيقظ منه، وستبقى أرضها حرة ومستقلة، شاهدة على خستك، تذكرك دائمًا أحلك اللحظات التي عاشها شعبك على الإطلاق.
وأضافت أنغام: “أرض سيناء ستظل شاهدة إلى الأبد على هزيمتكم النكراء، التي سنحتفل بها من الآن فصاعدا كل ساعة وليس كل عام”.
واختتمت حديثها: “إن شعب فلسطين البطل، صاحب الأرض والحقيقة، باقون إلى يوم القيامة، رغم إبادتكم العرقية الممنهجة، وسنلتقي قريباً ترون فيه إسرائيل تراباً تحت أقدامنا”
هاجم أفيخاي أدرعي، الناطق الرسمي باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، الفنانة أنغام عبر حسابه على تويتر، بعد أن كتبت تدوينة قالت فيها: “الله يأخذك ويريحنا من وشك”، وذلك عقب منشوراته التي أشار فيها إلى الاعتداء على غزة وسكانها من قبل جيش الاحتلال.

بدورها، ردت النجمة أنغام بنشر تدوينة عبر تويتر قائلة: “بدون رقي أو أدب، لأنك لا تستحق الأدب في الكلام، اسمي أنغام، مغنية عربية مصرية، هل تعرف ماذا تعني كلمة مصرية؟ يعني مصر.”
وتابعت أنغام: “الرقي والأدب مع الراقي فقط وليس مع أمثالك أيها الصهيوني، نحن المصريون نعرف الإنسانية عندما أرسلنا لكم أسراكم بالبيجامات، هل تذكر؟ بعد أن هزمكم الجيش المصري في حرب 1973 وأعاد سيناء منكم أيها الغاصبون المحتلون”.

أنغام تكشف عن تهديدات قوية بعد مواجهتها للمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي
الصورة من موقع اليوم السابع

وأضافت أنغام: “الإنسانية بريئة من أمثالك ومن أفعال جماعتك وجيشك النازي الغاشم قتلة الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء، الدين بريء من أفعالك واكاذيبك، ولكل فعل رد فعل”.
وتابعت أنغام: “انظروا كم عملتم منذ يوم احتلالكم أرض فلسطين، فلسطين وشعبها يقاومون محتلاً وحشياً مجنوناً مغتصباً، يا قتلة الأطفال.”

واختتمت أنغام حديثها بالآية القرآنية، قال تعالى: “وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.