جماهير أمريكية تطالب بحبس ترامب.. شاهد

طالب عددًا من الشعب الأمريكي بضرورة حبس رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق والمرشح الرئاسي الحالي دونالد ترامب، وذلك خلال اجتماعًا هيلاري كلينتون خلال الساعات الاخيرة.

وشهدت الفترة الماضية حالة من الاحتقان وسط المجتمع الأمريكي، بعد تصريحات ترامب الهجومية العنيفة ضد كامالا هاريس، المرشحة للانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة.

شاهد.. عددًا كبيرًا من الشعب الأمريكي يطالبون بحبس ترامب

ويواصل ترامب في هجومه على هاريس خلال الفترة الماضية، حيث ينتابه القلق من فوز مرشحة الحزب الديمقراطي، بعد الدعم الكبير الذي قدمه رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الحالي جو بايدن لمساعدته كامالا هاريس.

ويرى المنتمين للحزب الجمهوري أن ترامب قاد أمريكا لمدة 4 سنوات، حيث نجح في منح البلاد لبايدن بعدما خاض العديد من الأزمات واستطاع السيطرة على مواقف كثيرة، بينما يرى قطاع من الحزب الديمقراطي أن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق لم ينجح في تحقيق الرفاهية للشعب الأمريكي كما حدث من قبل مع أوباما وبايدن حاليًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.