أمريكا على صفيح ساخن بعد محاولة اغتيال ترامب

أصبحت الأجواء السياسية بالولايات المتحدة الأمريكية ضبابية للغاية خلال الفترة الحالية، بعد محاولة الاغتيال التي تعرض لها الرئيس الأمريكي السابق والمرشح على كرسي الرئاسة دونالد ترامب.

وتعرض صاحب الهجوم على ترامب للتصفية من قبل أحد أفراد الحماية بالولايات المتحدة الأمريكية، بعدما تعرض ترامب للإصابة في الأذن اليمنى.

تسود حالة من التوتر والقلق لدي عدد من السياسيين بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد الهجوم الذي تعرض له ترامب خلال الساعات الأولى من صباح الأمس الأحد الموافق الرابع عشر من يوليو الجاري.

وكشفت تقارير صحفية أمريكية أن هناك مخاوف من تفاقم الأوضاع السياسية بعد الصراع الكبير بين الحزب الجمهوري والديمقراطي.

وأشارت إلى الأغلبية من السياسيين بالولايات المتحدة يرون أن ما حدث مع ترامب بسبب حالة الاحتقان بين الحزبين واللذان لديهم الأغلبية الكاسحة في الشارع الأمريكي.

وأوضحت التقارير أن الشرطة الفيدرالية الأمريكية أوصت بضرورة دراسة قرار تسليح الشعب الأمريكي، بعد حالات القتل المتزايدة التي شهدتها الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى تعرض ترامب لمحاولة اغتيال فاشلة.

الجدير بالذكر أن ترامب نجح في كسب تأييد كبير عقب فوزه في المناظره الأولى أمام منافسه جو بايدن، الرئيس الحالي للولايات المتحدة الأمريكية، كما أكد على ذلك محاولة اغتيال الرئيس السابق والمرشح على كرسي الرئاسة الحالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.