أمريكا تعلق رحلاتها لإسرائيل حتى أبريل 2025.. هل تقترب الحرب؟

يبدو أن الأحداث التي يشهدها الشرق الأوسط والمزيد من الصراعات تجذب المنطقة للحرب، بعد الاستفزازات والاغتيالات التي يقوم بها جيش الاحتلال الصهيوني الغاشم خلال الآونة الأخيرة.

هل تقترب الحرب بعد إعلان الخطوط الجوية الأمريكية تعليق الرحلات لإسرائيل؟

أعلنت الخطوط الجوية بالولايات المتحدة الأمريكية عن تعليق الرحلات الجوية للكيان الصهيوني المحتل حتى أبريل 2025.

في سياق متصل، تستعد إيران لشن حربًا على الاحتلال الصهيوني خلال الفترة المقبلة، لكن لم يتم تحديد موعد الهجوم الإيراني، وذلك بعد اغتيال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس.

ولم تعلن إيران حتى هذه اللحظة متى سيكون الموعد النهائي لشن الهجوم على الأهداف الإسرائيلية الهامة التي حددتها الاستخباراتية الإيرانية.

وتخشى إيران من الدخول في حرب مع الولايات المتحدة الأمريكية والدول الغربية حال قررت الهجوم على دولة الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، خاصة وأن الغرب وجهوا رسائل تحذيرية خلال الفترة الأخيرة بشأن الهجوم المحتمل على إسرائيل.

وكانت إسرائيل قد قامت بعدد من الاغتيالات في فلسطين وإيران ولبنان، مما جعل هناك حالة غضب تجاه الكيان المحتل، خاصة وأن الشعوب العربية تنتابها حالة قلق واستياء شديدة جراء ما حدث للأشقاء في قطاع غزة ومدينة رفح الفلسطينية طيلة الشهور الماضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.