أمريكا تعاني من إعصار بيريل الشرس.. قتلى وملايين بلا كهرباء

تعاني الولايات المتحدة الأمريكية من الإعصار الشرس الذي ضرب البلاد خلال الفترة الأخيرة، والذي يُدعى “بيريل”.

جاء ذلك بعدما قام إعصار بيريل بمهاجمة عدة مناطق في جزر جامايكا والبحر الكاريبي بكوبا، بالإضافة إلى تأثيراته على المكسيك وكندا ومؤخرًا أمريكا.

بيريل يؤدي لمعاناة أمريكية

ما زال إعصار بيريل يُلقي بظلاله على منطقتي تكساس وهيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الأيام القليلة الماضية.

وكشفت تقارير صحفية أمريكية أن هناك 6 قتلى جراء إعصار بيريل، بالإضافة إلى الدمار الذي خلفه من هدم منازل وتوقف حركة المواصلات في البلاد.

وأوضحت أن هناك لا يقل عن 2 مليون منزل بالولايات المتحدة الأمريكية يعانون من انقطاع الكهرباء بعد مهاجمة الإعصار العنيف لمناطق كثيرة في تكساس وهيوستن.

وأشارت التقارير إلى أن بيريل يتجه لمناطق أخرى في أمريكا، مما يجعل هناك قلق كبير من استمرار هذه الحالة والتي تؤثر بالسلب على الاقتصاد الأمريكي.

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية قد أعلنت عن عدم استقرار الأجواء في مدبنة تكساس وهيوستن، بجانب انقطاع الكهرباء في ملايين المنازل وتدهور البنية التحتية لهذه المناطق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.