أمريكا تدرس تأثير القنابل النووية على الزراعة.. هل اقتربت الحرب؟

يبدو أن الولايات المتحدة الأمريكية تبحث عن مفاجأة العالم خلال الفترة المقبلة، بعد حالة الضعف والوهن التي أصابتها جراء الصراعات الداخلية خلال السنوات الماضية.

وفقدت أمريكا السيطرة العالمية، بما نجحت روسيا في عقد تحالف مع الصين وكوريا الشمالية، وذلك من أجل مواجهة السيطرة الأمريكية، والتي استمرت لعقود طويلة ماضية.

الجيش الأمريكي يوقع اتفاقية بشأن تأثير القنبلة النووية على الزراعة

ومن المقرر أن يوقع الجيش الأمريكي “البنتاغون”، عقدًا لدراسة تأثير القنابل النووية على الزراعة.

وكشفت تقارير صحفية أمريكية أن هناك اتجاه لدي القيادات السياسية بالولايات المتحدة، من أجل معرفة مدى تأثير القنبلة النووية على الأراضي الزراعية، وذلك في حالة تم استخدامها في الحروب خلال الفترة المقبلة.

في سياق متصل، يبدو أن العالم يسير نحو حربًا عالمية ثالثة، بعد الصراعات الغير مسبوقة التي تشهدها عدة دول خلال الفترة الأخيرة، مما يجعل هناك قلق وترقب من خطورة هذه الخطوة في المستقبل القريب، والتي من الممكن أن تكون إبادة للبشرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.