أبل تستعد لتغيير قواعد اللعبة في العالم بشأن ابتكار حديث

تستعد الشركة العالمية “أبل” لتطوير أحد الأجهزة الخاصة بها، والذي تم الإعلان عنه بأنه سيغير قواعد اللعبة في العالم كله.

تفاصيل الابتكار الحديث لشركة “أبل” الأمريكية

كشفت الشركة الأمريكية العالمية عن أنها تعمل على تطوير جهاز “iOS”، والذي سيكون له دورًا كبيرًا في تغيير الكثير في عالم الإلكترونيات الحديثة.

وأةضحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن أحد المتخصصين في مجال البرمجة عثر على أدلة غير مرئية في أحد برامج الواجهة الخلفية لشركة التكنولوجيا العملاقة، والتي أظهرت أنها تقوم بالعمل على جهاز iPad 7 mini. على عكس iPhone، الذي تتم ترقيته كل عام.

ولم يشهد iPad mini هذا الإصدار أي تحديثات فيما يخص بإطلاق نسخة جديدة منذ 2021 – لكن iPad mini 6 أصبح ثاني أكثر الأجهزة اللوحية شعبية بعد طراز Pro الذي تم إصداره في العام نفسه.

وشددت الصحيفة البريطانية على أن “أبل” لم تؤكد على موعد إطلاق الجهاز الجديد أو تفاصيل عن هذا الإبتكار الضخم، والذي من شأنه تغيير قواعد اللعبة في هذا المجال في العالم كله.

وأشارت “ديلي ميل”، إلى خبراء الصناعة لديهم توقعات بأن يضم هذا الابتكار تصميماً بشاشة كاملة مقاس 8.3 بوصة، بالإضافة إلى كاميرا أمامية، ويتضمن شريحة على قدم المساواة مع iPhone 15.

الجدير بالذكر أت نيكولاس ألفاريز، أكتشف بيانات في برنامج الشركة الأمريكية العالمية يُظهر منتجات جديدة قيد التطوير، مما يكشف هويات تشير إلى أنه سيكون هناك دعمًا iPad mini 7 كلاً من الاتصال الخلوي وشبكة Wi-Fi.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.