ما السر في عودة هذا الشاب إلى الديانه الإسلامية بعد أن تركها لمدة ٢٥ عاما

هذا الشاب يدعى ريان حمدان من اب سعودي وام اسكتلندية ويبلغ من العمر خوالي ثلاثون عاما وتتلخص القصة في انه رجلا سعوديا مسلما تزوج من امرأة اسكتلندية مسيحية ولكنها اقامت معه بالمملكة السعودية وانجبوا طفلا يدعى ريان وبالطبع يتمتع بالديانة المسلمة مثل والده ولكن يشاء القدر أن يتوفي الاب عندما كان الطفل يبلغ من العمر ستة سنوات ومن ثم قامت الام بالعودة إلى اسكتلندا ومعها طفلها.
ولكنه منذ هذه اللحظة وقد ترك ديانته الاسلامية وانتمى إلى ديانة والدته النصرانية كما انها اخذت تمحوا من ذاكرته جميع تعاليم الاسلام وما كان يحفظه من ايات القرآن الكريم ولكنه بعد أن بلغ من العمر ثلاثون عاما اخذ يسأل والدته عن عائلته السعودية ولكنها كانت تنفره من عائلته ولكنه استطاع بعد البحث أن يصل إلى عمه بالسعودية واتجه اليه فورا وقد سرد العم القصة كاملة إلى ريان.
وفاجئه ودون اي مقدمات أو تفكير وبدون اي ضغوط طلب ريان من عمه أن يأخذه إلى الجهة المسؤلة للنطق بالشهادتين واعلان اسلامه مرة اخرى ورسمياً وبالفعل قد فعل العم هذا وحقق له رغبته ليعود إلى الحق والاسلام مرة اخرى بعد أن كان تركها بدون ارادته لمدة ٢٥ عاما ولكنه عاد اليه بكامل ارادته وأعلن انه لم يتعرض لاي نوعا من انواع الضغوط وان هعا حدث بكامل ارادته واقتناعه التام.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.