صيني يقضي 6 سنوات في حفر كهف والسبب زوجته

قام شو وان يي بالهروب من الواقع بسبب زوجته وتحديدا بعد الطلاق من زوجته فبحث عن طريقة للهروب بها بعيدا عن الناس ولم يجد سوي حفر كهف خاص به من أجل أن يعيش به وحيدا في هدوء وسلام، حيث قام بحفر كهف بأحد التلال في الصين واتخذه مسكن خاص به وظل طوال 6 سنوات يحفر في هذا الكهف.

الغريب في الأمر أن الكهف الذي عكف عليه قد إهتم بكافة تفاصيلة فنجد غرف بداخله حتى أنه قام بنحت أرفف له في حواف الكهف وقام بعمل حديقة صغيرة أمام الكهف بها بعض أشجار الصنوبر.

يعيش شون وان يي في مقاطعة شيانغتان في الصين ويبلغ من العمر 57 عام وقام بحفر كهف بعمق 100 قدم، وعند سؤاله عن سبب اللجوء لتلك الفكرة أكد أن الكهف يعطيه فرصة كبيرة للهروب من الواقع المؤلم.

وصف الكهف الذي يعيش فيه.

يعتبر الكهف أشبه بشقة صغيرة من الخرسانة المسلحة مع باب أمامي وبه غرفة معيشة مساحتها 85 قدم ومطبخ حجري، وتعتبر الكهوف في الصين من الأماكن التي تتمتع بشعبية كبيرة ويقطن حوالي 30 مليون شخص في تلال ومنازل محفورة في الجبال.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.