صور | جولة مصورة داخل مستشفيات الأمراض العصبية الأكثر رعبًا

مستشفيات ومصحات علاج الأمراض النفسية والعصبية تنتشر في جميع أنحاء العالم بلا إستثناء، وعند الدخول إلى إحدى هذه المستشفيات تصيبك حالة من الخوف الشديد ، خاصًة إذا كانت هذه المستشفيات مهجورة منذ عشرات السنين.

نشرت صحيفة “ديلى ميل” البرطيانية على موقعها الرسمى على شبكة الإنترنت، مجموعة من الصور المرعبة من داخل مجموعة من مستشفيات الأمراض النفسية والعصبية نقلًا عن أحد المصورين المشهورين.

مستشفى 1

حالة من الرعب تسيطر عليك لمجرد رؤيتك لهذه المبانى المهجورة، والغرف المظلمة، والأدوات التي بداخلها، ستقف عندها مكتوف الأيدى غير مستوعب ما تراه من أثار الدهشة.

مستشفى 2

و في ذات السياق، نشرت صحيفة “الديلى ميل” نقلًا عن المصور النمساوى “توماس ويندش”، فقد نشرت أكثر من 80 صور من أكثر  من مستشفى لعلاج الأمراض العصبية والنفسية حول العالم، بعد أن مر عليها عشرات السنين، مما جعلها من أكثر الأماكن رعبًا في العالم.

مستشفى 3

فإذا كنت من أصحاب القلوب القوية يمكنك مشاهدة الصور التالية، وإسرح بعنانك وتخيل ماذا كان يحدث بها.

لمشاهدة باقى الصور:

مستشفى 4

مستشفى 5

مستشفى 6


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.