دجاجة تتسلَّل إلى البتاغون، ولا يزال التحقيق مستمراً

تدخلت جمعية “الرفق بالحيوان” في مقاطعة أرلنغتون بولاية فرجينيا الأمريكية، في عمية سحب دجاجة كانت تحوم حول المنطقة الأمنية لوزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” أحد أكثر المباني تحصيناً حول العالم.

الدجاجة تسللت إلى البنتاغون

وتم استدعاء موظفي جمعية الرفق بالحيوان بهدف سحب الدجاجة من المنطقة الأمنية لوزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” والاهتمام بها ثم إعادتها إلى قن الدجاج الخاص بها، حسبما أوضحت جمعية الرفق بالحيوان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي المصغر “تويتر”.

 

هل تاهت الدجاجة أم أنها جاسوسة

صحيفة “Military Times” المتخصصة في الشؤون العسكرية نشرت خبر تسلل الدجاجة إلى المنطقة الأمنية لوزارة الدفاع، قبل أن تُعلِّق على الخبر بشيءٍ من السخرية “هل تاهت الدجاجة ببساطة لدى محاولتها عبور الشارع؟ أم هي جاسوسة كانت تقوم بمهمة لسرقة أسرار الدولة؟ حتى اللحظة لم تفتح منقارها” للإجابة عن هذه الأسئلة، وربما لا يزال التحقيق مستمراً.

&nbsp

;


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.