تعرف على قصص مشاهير انتهت حياتهم في ظروف غامضة

من القصص المأساوية تلك التي تتعلق بـ مشاهير انتهت حياتهم في ظروف غامضة وهؤلاء عندما انتشر خبر موتهم شعر كثير من معجبيهم بالصدمة، وعجز البعض عن تصديق الأمر، خاصةً عندما يظل القاتل مجهولًا، ويُدفن السر مع الضحية للأبد، لهذا سوف نسلط اليوم الضوء على أكثر القصص المأساوية غموضًا.

بعض المشاهير  خاصةً من الفنانين لمع نجمهم في سماء الشهرة بشكل مبهر، وبات لهم آلاف من المعجبين، لكن فجأة تنتشر مأساة مقتلهم على يد جناة مجهولين، ويتم حفظ التحقيق ضد مجهول، فما القصة؟ وما هي تفاصيل الجريمة؟ 

1- سعاد حسني

مشاهير انتهت حياتهم في ظروف غامضة
مشاهير انتهت حياتهم في ظروف غامضة

من كان يصدق أن تلك الفراشة الرقيقة المفعمة بالنشاط والدلال سيكون مصيرها القتل بهذا الشكل المؤلم؟ 

سعاد حسني الفنانة متعددة المواهب، تلك التي سلبت العيون والقلوب بجمال صوتها، وسحر ملامحها الشرقية، وأناقة ملابسها التي صنعت خصيصًا من أجلها.

وبعد مشوار حافل من الأفلام الاستعراضية والرومانسية التي تخللتها بعض الفكاهة، مرضت وذهبت إلى ألمانيا ليتم علاجها، وكانت تعيش مع صديقة لها، ورغم فقدانها لرشاقة جسدها، إلا أنها صرحت للجميع أنها سوف تعود للوطن وتكمل مشوارها الفني.

لكن ما حدث أغرب من الخيال حيث لاقت حتفها من شرفة شقتها ببناية عالية الارتفاع، لتسقط سعاد جثة هامدة، أما ما جعل قصة وفاتها من ضمن مشاهير انتهت حياتهم في ظروف غامضة المعلومات التالية:

  • الشرفة محاطة بسور يشبه الستارة الحديدة المفرغة، وقد وجد المحققون فتحة في هذا السور ناحية الأعلى، وهذا يعني أنه تم حملها ثم رميها لأنها بمفردها وبطول قامتها تلك لن تكون قادرة على رمي نفسها.
  • المعتاد أن تتناثر الدماء من الشخص الذي يسقط من مكان عال مثل الست طوابق التي سقطت منها سعاد، لكن العجيب أنه لم تنزل منها قطرة دم واحدة، وهذا يدل على أنها قُتلت أولًا ثم تم رميها.
  • عند فحص هاتفها  لاحظ المحققون أنه تم حذف الرسائل وكافة المكالمات التي تمت في هذا اليوم، فمن فعل ذلك؟
  • قيل أنها تنبأت بيوم وفاتها في المذكرات التي أعلنت عن عزمها لنشرها، وكان الفصل الـ13 بعنوان يوم مقتلي! فهل كانت تتوقع مصيرها؟ 
  • والأهم أين اختفت تلك المذكرات رغم أنها تعاقدت مع دار نشر كبيرة ألمانية لنشرها، حتى أنها وقعت عقد بمبلغ فاق المليون جنيه؟

حدثت تلك الواقعة عام 2001م، تم استقبال جثمان الراحلة سعاد حسني ودفنها في جنازة مهيبة تليق بمكانتها في وطنها، لكن دُفن معها السر، ولم يُقبض على الجاني الحقيقي حتى الآن، فمن فعل ذلك بها يا ترى؟

إن كان يهمك تستطيع قراءة أكثر التجارب العلمية جنونًا.

2- عمر خورشيد

عمر خورشيد
عمر خورشيد

شاب طويل وسيم الملامح، أنيق المظهر يحمل جيتارًا في يده، اعتاد الجماهير رؤيته يعزف خلف أشهر مطربي العصر الذهبي في مصر، كان حلم كل فتاة وقتها، وإلى الآن ما زلت قلوب الصغيرات العاشقات للموسيقى يهمن به إعجابًا، فكيف كان مصيره؟

عام 1981م وخلال أوج تألقه قُتل عمر خورشيد في حادث سيارة بشع كان يقودها بنفسه، أما عن موقع الحادث فكان بشارع الهرم بعد انتهائه من عمله في فندق بنفس المنطقة، تم تقييد الحادث ضد مجهول، أما ما قيل بشأن الحادث ما يلي:

  • أفادت زوجته دينا والفنانة مديحة كامل وكانت كل منهما ترافقه أثناء حدوث الحادث، أن هناك سيارة كانت تطادرهم حتى دفعت عمر لفقدان السيطرة على السيارة واصطدم بعامود إنارة توفى على إثرها.
  • وأغرب ما يتعلق بقصة وفاة عمر خورشيد أن أسرته لم تتلق عزاه أبدًا إلا بعد مرور 40 عامًا من مقتله، وكان ذلك مباشرةً بعد وفاة صفوت الشريف، ترى هل هناك علاقة؟

3- كاميليا

الفنانة كاميليا
الفنانة كاميليا

الفنانة كاميليا عُرفت في الأفلام القديمة بجمالها الخلاب، حيث أبدع الخالق في خلقها، فأتت ملامحها مكملة لرشاقتها، وقد ظهرت في عدة أعمال سينمائية، وانتشرت عدة شائعات بخصوصها، وارتبط اسمها في الخفاء بالملك فاروق ملك مصر وقتها.

أما عن كيفية موتها فهي أيضًا تندرج تحت قائمة مشاهير انتهت حياتهم في ظروف غامضة حيث كانت ذاهبة إلى روما لتتعالج من آلامًا مبرحة بمعدتها نتجت عن إصابتها بالسل، والعجيب أنها لم تجد مكانًا في الطائرة، ولكن في آخر لحظة يعتذر راكب لتسافر مكانه، ثم تسقط الطائرة منفجرة بكل من فيها، وقتها قيل أن الموساد هو من قتلها لأنها كانت عميلة مزدوجة لهم وللمصريين.

 القصص التي ذكرناها بخصوص 3 مشاهير انتهت حياتهم في ظروف غامضة ليست هي الوحيدة، بل هناك المزيد والمزيد ممن ماتوا في حوادث قُيدت ضد مجهول، وظل المجرم فيها مجهولًا حتى يومنا هذا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ضد مجهول المقصود بيها ضد السياسه بمعنى الخروج عن المألوف بالنسبه ليهم


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.