إستخدام الصراصير في التزوير (قصة عجيبة)

يعتبر التزوير من أخطر الجرائم التي تواجهها البشرية، لأنه خطر كبير ولأن التزويرله أنواعه فقد يكون تزوير مادى وذلك عن طريق التغيير في محتوى بعض البيانات إما بإزالة محتوى هذة البيانات أو إضافة بعض المحتويات إليه، والنوع الأخر من التزوير وهو التزوير الخطى وهو عن طريق تغيير بعض التوقيعات وتتوقف على كفاءة هذا الشخص.

ولكى نكتشف هذا التزوير يكون ذلك عن طريق بعض الأشخاص المتخصصون في ذلك وهم الخبراء، وعند إكتشافها يتم معاقبة من قام بهذة الفعلة، ويكون التزوير في الكتابة عن طريق إخفاء بعض الكلمات، ومن بعض وقائع التزوير التي أثارت جدل كثير حول العالم بالإضافة إلى أنها من الحوادث الطريفة   وخاصة في روسيا.

حيث قام بعض الطلاب في إحدى المدارس بإختراع طريقة تزوير جديدة وهى عن طريق الصراصير، حيث قاموا بتغيير درجاتهم بواسطة هذة الصراصير لما لها القدرة الكبيرة على إمتصاص الحبر من الورق ولا يتبقى له أى أثر على الورق، حيث قام هؤلاء التلاميذ بجعل هذة الصراصير تجوع ثم وضعوها على شهاداتهم الدراسية، وبعد أن قامت الصراصير بمحو الحبر من الشهادة قاموا بوضع الدرجات التي يريدونها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.